كلمة رئيس الوحدة

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسوله
 

بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن زملائي منسوبي وحدة تقنية المعلومات بعمادة السنة الأولى المشتركة يطيب لي أن أرحب بزيارتكم لصفحة الوحدة متمنيا أن تجدوا فيها ما تحتاجونه من معلومات حول الوحدة.
 

نشعر جميعاً - نحن منسوبي وحدة تقنية المعلومات - بالفخر والاعتزاز بالانتماء لهذه الوحدة التي هي إحدي كيانات عمادة السنة الأولى المشتركة، ومنذ نشأتها فقد أخذت الوحدة على عاتقها تطوير بنية تحتية تقنية مرنة وعالية الموثوقية تتأقلم مع متطلبات وأهداف عمادة السنة الأولى المشتركة.
 

إن وحدة تقنية المعلومات  بفروعها المختلفة تهدف إلى تقديم الدعم الفني وتوفير الخدمات الالكترونية لكافة كيانات عمادة السنة الأولى المشتركة من خلال مراعاة تطبيق كافة معايير الجودة العالمية في مجال تقنية المعلومات والالتزام بها متماشية مع رؤية ورسالة وأهداف عمادة السنة الأولى المشتركة.
 

كلمة حق يجب ان لا نغفل عن ذكرها، إن هذا الدور الذي تقوم به وحدة  تقنية المعلومات لم يكن ممكناً لولا فضل الله سبحانه وتعالى ثم المنظومة الإدارية  والعلمية والتعليمية الداعمة والمشجعة والمتمثلة في عمادة السنة الأولى المشتركة بشكل خاص فللجميع الشكر والتقدير.
 

ختاماً، أدعوكم للتجول في صفحة وحدة تقنية المعلومات والتعرف على الوحدة بشكل أكبر فتميزها ونجاحاتها يصعب اختصارها في كلمات اضعها هنا.

رئيس وحدة تقنية المعلومات

م / وليد بن شائع بيهان القحطاني